شحن مجاني عند الشراء بقيمة 500 ريال فأكثر

سياسة الاستبدال والإسترجاع

سياسة الاستبدال والإرجاع مع ملاك


الاستبدال مع ملاك سهل ومريح جداً ومتاح لمدة ٥ أيام من استلامك للطلب، كل ما عليك:

1.التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الواتساب أو الاتصال على الرقم التالي

0996533122260

2.تزويدهم (برقم طلبك - الموديل البديل - المقاس المطلوب) لتقديم طلب استبدال لك.

3.بعد وصول المنتج وفحصه والتأكد من وجود كافة الملحقات، سيتم شحن الطلب البديل مباشرة.


شروط الاستبدال:

1.أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه، وعليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضررة، وأن يكون مغلفًا بالغلاف الأصلي، ويستثنى من ذلك الهدايا المرفقة مع الطلب فلا يلزم إرجاعها.

2.يتحمل العميل تكلفة الشحن، وإذا كان المنتج معيبًا أو يوجد خطأ، تتحمل ملاك كامل التكاليف.

3.المبلغ المدفوع من رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام يذهب لشركة الشحن ولا يمكن إرجاعه.

4.بعد إصدار البوليصة من قبل ملاك، على العميل تسليم المنتج لأقرب فرع للشركة التي تم إصدار البوليصة من خلالها.

5.الاستبدال الأول لا توجد عليه رسوم يدفعها العميل (باستثناء بعض العروض)، أما الاستبدال الثاني فيتحمل العميل رسوم الشحن وهي 34.5 ريال.

6.المنتجات التي لا يمكن استبدالها: (النقابات، الطرح، البندانات، منتجات التفصيل، منتجات التعديل).

*ملاحظة : في حال اختيار العميل لمنتج مختلف في مقاس الطول و العرض لا يمكن استبداله في اي حال من الأحوال إلا إذا كان في المنتج عيب مصنعي *

7.لا يتم استرجاع المبلغ المتبقي (الفرق) عند استبدال منتج بسعر مختلف، ولكن يحق للعميل تكملة الفرق بمنتج آخر مع دفع الفارق في حال وجد.

8. يمكنك استبدال منتجات الخصم أو العرض، ولكن في حال انتهاء الخصم أو العرض ستخسر قيمة الخصم ويجب دفع الفرق.



سياسة الإرجاع:


الإرجاع مع ملاك سهل ومريح جداً ومتاح لمدة 3 أيام من استلامك للطلب، كل ما عليك:

1.التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الواتساب أو الاتصال على الرقم التالي

0966533122260

2.تزويدنا (برقم طلبك - تحديد سبب الإرجاع - رقم الآيبان - اسم البنك - اسم صاحب الحساب الثلاثي) لتقديم طلب إرجاع لك.

3.بعد وصول المنتج وفحصه والتأكد من وجود كافة الملحقات، سيتم تحويل المبلغ للعميل خلال 15 يومًا من تاريخ موافقة الإدارة على عملية الإرجاع.


شروط الإرجاع:

1.أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه، وعليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضررة، وأن يكون مغلفًا بالغلاف الأصلي، ويستثنى من ذلك الهدايا المرفقة مع الطلب فلا يلزم إرجاعها.

2.يتحمل العميل تكلفة الشحن، وإذا كان المنتج معيبًا أو يوجد خطأ، تتحمل ملاك كامل التكاليف.

3.المبلغ المدفوع من رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام يذهب لشركة الشحن ولا يمكن إرجاعه.

4.لكل طلب محاولة استرجاع واحدة مجانية (باستثناء بعض العروض).

5.بعد إصدار البوليصة من قبل ملاك، على العميل تسليم المنتج لأقرب فرع للشركة التي تم إصدار البوليصة منها.

6.المنتجات التي لا يمكن إرجاعها: (النقابات، الطرح، البندانات، منتجات التفصيل، منتجات التعديل).

*ملاحظة : في حال اختيار العميل لمنتج مختلف في مقاس الطول و العرض لا يمكن ارجاعة في اي حال من الأحوال إلا إذا كان في المنتج عيب مصنعي *

7. لا يمكنك استرجاع منتجات الخصم والتخفيضات والعروض